آخر الأخبار

وزير الانتاج والموارد الاقتصادية ومدير هيئة مياه نهر النيل يبحثان سبل تطوير وتحسين الامداد المائي

تقرير / اسلام علي

تصوير / وليد عبدالعظيم

اكد وزير الانتاج والموارد الاقتصادية ولاية نهر النيل باش مهندس صلاح الدين علي محمد أحمد كركبة عمق العلاقات الرابطة بين وزارته وهيئة مياه الولاية جاء ذلك لدي لقائه بمكتبة ظهر اليوم مهندس مدثر عبدالقادر مدير عام هيئة مياه الولاية بحضور رئيس دائرة الزراعة والري والغابات مهندس صلاح المأمون ومدير ادارة الري مهندس عبدالوهاب سليمان ومدراء الادارات بهيئة مياه الولاية .

وقطع كركبة حرص وزارته علي دعم الاستقرار المائي بالولاية لتقديم خدمات افضل وتعزيز التعاون المشترك بينهما واضاف ان الفترة القادمة سوف تشهد العديد من المشرعات والبرامج المشتركة بينهما . واضاف رئيس دائرة الزراعة والري والغابات مهندس صلاح المأمون ان الزيارة هدفت الي مذيد من التنسيق لارتباط العمل بالمياه في الموقعين وحيا المأمون المبادرة الطيبة التي قادتها هيئة مياه الولاية ومدي الاستفادة من نتائجها .

من جانبه اشار مدير عام هيئة مياه الولاية الي ان ادارته درجت الي قيام مثل هذه المبادرة مع كل الجهات ذات الصلة لتمتين وتقوية العلاقات التنسيقية مع الاجهزة المختصة بهدف دفع الولاية واستقرار الامداد المائي في كل مناحي الحياة وكشف عن جملة من البرامج والخطط المشتركة بينهما والرامية الي تجويد وتحسين الخدمة .

وهذا وقد خرج اللقاء بجملة من المشروعات والبرامج المشتركة بين الجانبين .

__________

اعلام وزارة الانتاج والموارد الاقتصادية .

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *